لمنع تساقط الشعر جربى هذة الخلطات

لمنع- تساقط- الشعر-  الخلطات
تتعرض من فترة الى اخرى الى مشكلة تساقط الشعر وتجدى شعرك بكثافة فى فرشة الشعر اثناء التسريح او فى الحوض عند غسل الشعر لا يمكن ان تظلى مكتوفة الايدى امام هذة المشكلة بل يجب لمنع تساقط الشعر التحرك سريعا  لمنع المشكلة من التفاقم جربى استخدام خلطات لمنع تساقط الشعر لانها تعيد الى شعرك بريقه و لمعانه المعتاد و توقف تساقطه.
1- اكليل الجبل + زيت الزيتون
مزيج هائل التأثير على الشعر يقويه و يمنع تساقطه و يكسبه الطراوة واللمعان التى تبحثين عنهما فقط اخلطى مقدار متساوى من زيت الزيتون و زيت اكليل الجبل  خلطا جيدا و دلكى بها فروة الرأس يوميا فى المساء ثم اشطفى شعرك فى الصباح احرصى على ارتداء كيس بلاستك لرفع درجة حرارة الشعر و فروة الراس.
2- زيت الخروع
زيت الخروع لا يساعد فقط فى منع  تساقط الشعر و انما يعمل على تطويل الشعر و تكثيف الشعر  ايضا لان له القدرة على النفاذ الى الشعر و بصيلاته فيمدها بما تحتاجه يستخدم زيت الخروع فى تدليك فروة الشعر على ان يكون دافئا  بالتسخين على نار غير مباشرة يوميا فى المساء ثم يشطف فى الصباح.
3- السدر
السدر من خلطات لمنع تساقط الشعر التى لها تأثير قوى وواضح على الشعر  ضعى 3 ملاعق سدر فى لتر ماء لمدة 1/2 يوم على الاقل ثم صفى المنقوع و ضعيه فى زجاجة ذات بخاخ و رشى منها على شعرك يوميا نتائج سريعة للغاية مع السدر.
4- زيت السمسم و الثوم
انسى تماما موضوع تساقط الشعر مع هذة الخلطة عبارة عن 10 فصوص توم مهروسة جيدة +1 ملعقة زيت حبة البركة +1 ملعقة  زيت سمسم امزجى الخليط جيدا ثم ضعيه على شعرك و فروة رأسك مع لف شعرك بفوطة ساخنة لمدة ساعة مع الحرص على ان تكون الفوطة ساخنة حتى تسمحى للخلطة ان تتخلل الشعر و بصيلاته.
5- بياض البيض + خل التفاح
هذة الخلطة مناسبة للشعر الضعيف و الشعر الخفيف  و هى عبارة عن 2 بياض بيضة +4 ملعقة زيت زيتون +4 ملعقة زيت جوز هند +1 ملعقة خل تفاح امزجيهم جيدا حتى تحصلى على خليط سميك متماسك ضعيه على شعرك لمدة 30 دقيقة 3 مرات فى الاسبوع.
التغذية السليمة الغنية بالفيتامينات المعدنية و الاملاح التى يحتاجها الشعر هامة جدا لدعم صحة و حيوية شعرك.
جميع الحقوق محفوظة لموقع اسرار الجمال و الاناقة


via mixCleopatra http://ift.tt/1u1NfkA
IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة