خطوة بخطوة لتتقني المكياج البرونزي


لتتألقي في إطلالتك اليومية بمكياج متقن وأنيق فالمكياج البرونزي سيكون إختيار موفق خاصة أن الإطلالة البرونزية تناسبك هذا الموسم ، بإمكانك بالمكياج الحصول على إطلالة برونزية أنيقة فتابعينا خطوة بخطوة  لتتقني المكياج البرونزي .

خطوة بخطوة لتتقني المكياج البرونزي, المكياج البرونزي, خطوات تطبيق المكياج البرونزي,
والمكياج البرونزي يعتمد في شكل أساسي على اللون البني والبيج والذهبي في إطار رسم المكياج. وهو المكياج الذي يعطي صاحبات البشرة السمراء إطلالة ساحرة وجذابة.

1- توحيد لون البشرة:
قومي أولاً بوضع كريم الأساس وتوحيد لون بشرتك ومن ثم قومي بوضع الكونسيلير في محيط عينيك من أجل إخفاء الهالات السوادء.

2- تطبيق ظلال العيون:
 قومي بمدظل العيون الأسودعلى كامل الجفن المتحرّك ومدّيه إلى خارج العين من الزاوية الخارجية حتى أسفل طرف الحاجب. ومن ثم قومي بتوزيع اللون النيود أو البيج على الجفن الثابت تحت الحاجب. وأضيفي القليل من اللون الذهبي أو البرونزي بين الأسود والبيج بطريقة تساعدك على الدمج بين اللونين. واحرصي على تطبيق القليل من ظل العيون البرونزي على خط الرموش السفلي.


3- تحديد العين:
بواسطة الأيلاينر، قومي برسم خط دقيق عند جذور الرموش العليا وحاولي أن تدمجي بين اللون الأسود على جفونك والأيلاينر. من ثم قومي بكبس رموشك بواسطة مكبس الرموش، وطبقي الماسكرا لتحصلي على رموش طويلة وكثيفة.

4- تحديد الشفاه:
قومي بتحديد شفتيكبواسطة قلم باللون البيج الطبيعي ومن ثم ضعي على شفتيك أحمر الشفاه باللون البيج مع ضرورة الحرص على عدم نسيان ملمّع الشفاه الذي يعطيك إشراقة لإطلالتك.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن مقلات مميزة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة