كيف تختاري لون أحمر الشفاه الداكن المناسب لبشرتك على خطى النجمات

من أهم الصيحات رواجاً واستمراراً في الموسم الشتوي هو احمر الشتاء الداكن ، كما يعد من الخيارات المفضلة لدى الكثير من نجمات وجميلات هوليوود. إن كنت تخشين إرتداء أحمر الشفاه الداكن، فلا تقلقي. تتوافر العديد من الدرجات الداكنة التي ستتناسب تمامًا مع لون بشرتك أيًا كانت.


تابعي المقال التالي، وشاهدي خيارات النجمات للدرجات الداكنة من أحمر الشفاه، والتي أثبتن أن هناك دائمًا درجة مناسبة من أحمر الشفاه الداكن تليق بلون بشرتك.


أثبتت النجمة إيما ستون أن البشرة البيضاء تليق تمامًا مع لون الشعر الأشقر أو الأحمر. كما قد أكدت أن درجات أحمر الشفاه الداكنة تساعد على تعزيز لون البشرة الخزفية وتكمل إطلالتها. من أبرز خيارات إيما ستون لأحمر الشفاه هو اللون النبيذي الداكن.

لصاحبات البشرة الشاحبة، اختاري درجة الأرجواني الداكنة للحصول على إطلالة أنيقة ومتكاملة على طريقة النجمة روني مارا. درجات الأرجواني تناسب تمامًا البشرة الفاتحة وتبرز سماتها الخاصة.





النجمة إيما واتسون أيضًا تفضل إرتداء درجات أحمر الشفاه الداكنة. وقد اعتادت على الظهور في إطلالة مكتملة ومكياج مثالي يتناسب تمامًا مع لون بشرتها ولون شعرها. من أبرز خياراتها لأحمر الشفاه الداكن هي درجات الأرجواني الداكن. 

تبدو النجمة ليا ميشيل رائعة مع مكياج بسيط وأحمر الشفاه النبيذي الداكن المناسب لبشرتها البرونزية.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن مقلات مميزة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة