أكثر الأخطاء الشائعة في المكياج

أكثر, الأخطاء, الشائعة, في ,المكياج

بالرغم من دور المكياج بإبراز جمال المرأة وإظهاره لأنوثتها، وبالرغم من إتقان معظم الفتيات لطريقة وضعه، إلاّ أن هناك أخطاء شائعة في المكياج، ترتكبها الكثيرات دون قصد أو دراية، فتعالي معنا وتعرفي بالصور على أكثر الأخطاء الشائعة في المكياج:

إن منتجات اكتساب السمرة الصناعية لا تعطي أبداً اللون المناسب، لذا تبدو غير طبيعية وتترك أثاراً غير محببة على الجلد فهي أولاً وأخيراً نوع من أنواع الصبغات، لذا استعملي المرطبات ذات اللون الداكن التي تعطي لوناً محبباً على البشرة إذا رغبت في اكتساب السمرة من دون التعرض لأشعة الشمس.

 

تخلّصي من وضع محدد الشفاه، فهذه الموضة أصبحت غير مستحبة ولا تتماشى مع توجهات هذا العصر، واستبدليها بوضع أحمر الشفاه فقط.

 

ومن الأخطاء الشائعة في المكياج والتي تعتبر موضة قديمة، هي إكثار المرأة من ظلال العيون ومده إلى الخارج. لذا، لا تفرطي في استعمال ظلال العيون لتحافظي على جمالك الطبيعي.

 

اختيارك للون البلاشر مهم جداً لإبراز جمالك لأن اللون البعيد عن لون البشرة قد يبدو غير متناسق ولكن اختيارك للون هادئ قريب من درجة لون البشرة سيعطي وجهك لمسة جمال وإشراقة.

 

لا تستخدمي كمية كبيرة من كريم الأساس، فإذا كانت بشرتك محمرة أو يتخللها حبوب أو عيوب فلا يكون الحل في زيادة كريم الأساس لان الكميات الكثيرة منه ستظهر بوضوح خاصة في الصور ويبدو للآخرين مدى اختلاف لون الوجه عن باقي الجسم.

 

لا تفرطي باستعمال محدد العيون لأن ذلك يبرز عيوب ما حول العين، أمّا استعماله بطريقة صحيحة فسيجعل العين تبدو أوسع وأجمل ، ويمكنك استعمال محدد العيون بلون بني غامق بدلاً من الأسود واستعماله على الأطراف الخارجية للعين فقط ليبرز جمالها.

 

وأخيراً ومن أكثر الأخطاء الشائعة في المكياج، هي الاعتقاد بأن اللون الأحمر يناسب عدداً كبيراً من السيدات، إلاّ أن ذلك خاطئ فهو يظهر صفار الأسنان كما يمكن أن يلوثها ببقع من اللون الأحمر التي تظهر عند الابتسام. لذا، يجب عليك اختيار الألوان الفاتحة مثل الوردي الفاتح الذي يعطي مظهراً جميلاً.



via mixCleopatra http://ift.tt/1pZzzb0
IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة