مرهم كريم ميبو لعلاج الحروق بين فوائد واضرار

يساعد هذا المرهم كريم ميبو على علاج الحروق و علاج الشديد منها أيضا ويعالج الطفح الجلدي والالتهابات التي تسببها الحفاظات عند الأطفال وحروق الشمس, و يستخدم في الكثير من المستشفيات حول العالم وعندما يوضع طبقة منه على الجروح يساعد على سرعة شفاء الحروق و ذلك لأنه يعمل على علاج الأنسجة ويساعد على تجديد خلايا الجسم التالفة ويقوي السليمة, يجب ترك الجروح جافة ويوضع عليها طبقة من المرهم فقط ولا يجب أن تتعرض الحروق للماء وغيرها من المؤثرات التي تعمل على التهابها.

يتكون المرهم كريم ميبو من مواد طبيعية نباتية وغذائية تعمل على تجديد خلايا الجلد المصابة ومن أهم هذه المواد شمع العسل وزيت السمسم كما يحتوي على أحماض أمينية و سيتوستيرول وسكريات و أحماض دهنية وفيتامين e .

يستخدم المرهم كريم ميبو لعلاج جميع الحروق ومنها الجروح الحادة و جروح الدرجة الأولي و الثانية و الثالثة وأيضا لعلاج الحروق العميقة والحروق الإلكترونية والحروق الكيميائية وجروح العظام والجروح الناتجة عن عمليات التجميل وجروح الولادة و الختان و التقرحات التي يسبهها الضغط أو السكري والتهاب الجلد الوريدي والجروح المزمنة.

للمرهم كريم ميبو الكثير من المميزات ومنها أنه يساعد على الحفاظ على رطوبة الجرح مما يعمل على تقليل الألم ويساعد على شفاء الجروح سريعا ويقوي الأنسجة ويعمل على إصلاحها ويحسن من عملية سريان الدم تحت الجلد المصاب ويعمل عل حماية الجلد من العدوى ويقلل من استخدام المسكنات ويجب حفظ المرهم في درجة حرارة الغرفة العادية.

أضرار مرهم ميبو :

·         قد يسبب حساسية لبعض من يعاني من مكونات المرهم مثل زيت السمسم مثلا لذلك يمكن تجربته على جزء سليم في الجلد أولا.

·         المرهم ليس للاستخدام الداخلي.

·         يجب إبعاده عن الأطفال.

·         عند استمرار أعراض الحساسية يجب استشارة الطبيب.

أكددت الكثير من الدراسات الحديثة في أمريكا و اليابان والاتحاد الأوروبي أن مرهم ميبو فعال جدا لعلاج الحروق ويعمل على الحفاظ على رطوبة الجلد ويقلل من خطر الإصابة بتشوهات نتيجة الحروق وتقوم الكثير من الدول باستخدامه في المستشفيات ومكونات المرهم مضادة لأي التهاب في الجلد نتيجة الحرق كما أن به مضادات للبكتريا.

 



via mixCleopatra http://ift.tt/1hBQr6i
IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة