5 فوائد يقدمها العسل لبشرتك لم تعرفيها من قبل

5 فوائد يقدمها العسل لبشرتك لم تعرفيها من قبل

يعد عسل النحل من المنتجات الطبيعية التي تتمتع بفوائد عديدة للجسم، فهو يمده بالطاقة ويعتبر حصن متين وعلاج فعال لأمراض كثيرة، كما أنه يعتني ببشرتك جيدًا ويجعلها أكثر صحة ونضارة. 
 
لذا نقدم لكِ الآن مجموعة فوائد جمالية يقدمها العسل لبشرتك فتعرفي معنا عليها.


1- مرطب للبشرة: يحتوي عسل النحل على خصائص ترطيب طبيعية، يمكنك استخدامها لترطيب بشرتك والحفاظ عليها سلسة وناعمة دومًا. قومي بمزج العسل مع زيت بذور العنب وطبقيه على وجهك واتركيه بضع دقائق ثم اغسلي بشرتك بالماء ولاحظي الفرق.

2- مكافح للشيخوخة: وذلك لأن العسل هو أحد مضادات الأكسدة الطبيعية، التي تستخدم لمكافحة علامات الشيخوخة المبكرة كالتجاعيد وخطوط الوجه الدقيقة، وفي نفس الوقت يساعد في تجديد خلايا الجلد لتتمتعي بوجه متوهج ونضر. قومي بتطبيقه على وجهك وتمتعي بإطلالة أكثر شبابًا.

3- محارب لحب الشباب: العسل هو واحد من المطهرات الطبيعية، التي تعمل على تطهير المسام من البكتيريا التي تنتج البثور وحب الشباب. لذا قومي بتقشير بشرتك بقناع العسل بإنتظام واحصلي على وجه صافي وصحي.

4- بلسم للبشرة الحساسة: إذا كنتي تملكين بشرة حساسة، فقومي بالعناية بها باستخدام العسل. حيث يحتوي على مكونات طبيعية مضادة للإلتهابات والتهيج ومهدئة للجلد. قومي فقط بتدليك بشرتك به بلطف واستمتعي بأفضل النتائج.

5- منقذ للشفاه الجافة: بفضل قدراته العلاجية الطبيعية، يعتبر عسل النحل من أفضل مستحضرات التجميل التي تخلصك من الشفاه الجافة والمتشققة، حيث يقوم بتغذيتها وترطبيها جيدًا. لذلك يمكنك وضعه على شفتيكِ لتكون أكثر نعومة ونضارة.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن صحة و نصيحة
IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة