أفضل الطرق لإختيار ملابس السهرة


قد تقع بعض السيدات في حيرة أثناء اختيار الملابس المناسبة التي يرتدينها لحضور مناسبة مسائية أو حفلة عائلية، وعلى الرغم من أن الاختيار يبدو بسيطا وسهلا، إلا أن هناك بعض القواعد، التي يتعين عليكِ الالتزام بها عند الاختيار ليبدو مظهرك في النهاية أنيقا ومميزا.


إليكِ بعض النصائح التي تفيدك في الاختيار:

- تجنبي ارتداء الملابس العارية تماما فرغم أن السهرة نسائية بدون حضور رجال، إلا أن الملابس العارية تعطي مظهرا مبتذلا، بعيدا عن الأناقة. أما إذا أردتِ ارتداء ملابس مكشوفة، فيجب عليكِ الانتباه لتحقيق التوازن في مظهرك، فإذا كان الفستان قصيرا جدا من الأسفل، يجب أن يكون محتشما من الأعلى، وإذا ارتديتِ فستانا مكشوفا لنهاية الظهر، فاحرصي أن تكون أكمامه طويلة. ويمكنك ارتداء شال بلون مخالف للون الفستان، كشال أحمر مع الفستان الأسود ليتحقق لكِ التوازن في مظهرك.

- ليس ضروريا أن تتقيدي باختيار الألوان القوية الفاقعة، كالفوشيا والأحمر والبرتقالي مثلا، بل يمكنك الجمع بين الألوان الهادئة وأناقة المظهر، بشرط حسن اختيار اللون المناسب للون بشرتك.

- تتناسب الأقمشة اللامعة مع الحفلات الخاصة في المنزل، أو حفلة التخرج، لكنها لا تناسب حفلات الزفاف الكبرى، وتبدو رخيصة ومبتذلة فيها.

- يمكنك ارتداء عباءة أنيقة بلون مناسب للحفل، فإذا كنتِ تفضلين العباءات السوداء، اختاري عباءة من قماش مميز، كالحرير المنسدل، الشمواه الثقيل أو الدانتيل الملون.
أما إن كنتِ تفضلين العباءات الملونة، فاختاري عباءة بلون قوي كالأحمر الداكن أو البنفسجي، لتمنحكِ طلة مميزة، واحرصي على ارتداء حذاء بكعب عالٍ، لمزيد من الأناقة.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن موضة و ديكور

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة