نصائح ومكونات طبيعية لتنظيف المطبخ

نصائح ومكونات طبيعية لتنظيف المطبخ, مواد طبيعية لتنظيف أسطح المنزل, تنظيف المطبخ,

تتسبب مستحضرات التنظيف التي تحتوي على مواد كيميائية في إنزعاج الكثير من السيدات ،  كما تتسبب الروائح الكريهة لتلك المستحضرات في انزعاج السيدات مما يصعب عملية تنظيف أسطح المطبخ.

في هذا الموضوع ستقدم لك صبايا ستايل نصائح ومكونات طبيعية لتنظيف المطبخ لتتمكني من تنظيف الأسطح بدون قلق أو رائحة كريهة.

الملح
لملح الطعام قدرة رائعة على التخلص من بقايا الدهون المتراكمة في الفرن وعلى سطح الموقد، ويمكنك استخدام الملح بشكل مثالي في التخلص من تلك الدهون المزعجة عن طريق رش القليل من الملح على الأسطح لتفتيت الدهون وبقايا الطعام العالقة وبعد الانتظار لدقائق قومي باستخدام أسفنجة لمسح تلك الأسطح.

الليمون
يشتهر الليمون بتعقيم الأسطح وقتل البكتريا الضارة التي تتكون نتيجة تجمعها حول بقايا الطعام الصغيرة للغاية، ويمكن استخدام الليمون في تنظيف الأسطح وتعقيمها واستعادة لمعان الأواني المعدنية، لذلك قومي باستخدام عصير الليمون في تحضير محلول الليمون والماء لتقومي باستخدامه في تنظيف الأسطح المختلفة بواسطة أسفنجة خاصة.

الخل الأبيض
للخل الأبيض قدرة رائعة على تنظيف الأسطح وخاصة الخشبية منها، كما يعد الخل الأبيض من المنظفات المثالية في عملية تنظيف الأرضيات لذلك قومي باستخدام الخل الأبيض في تنظيف الأرضيات والأسطح المختلفة عن طريق إضافة كوب من الخل الأبيض إلى 2 لتر من المياه لتحصلي على منظف رائع وخالي من المواد الكاوية التي تؤثر على البشرة بالسلب وتعرضها للأخطار.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن مقلات مميزة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة