توقعات الأبراج الأسبوعية - أول أسبوع من يونيو 2015



برج الحمل: حان الوقت لتعيدي التواصل مع أصدقائك. اتصلي ببعض من أصدقائك القدامى من المدرسة أو خططي لمقابلة معهم لتتذكري الأيام الممتعة الماضية.

برج الثور: مازلت تشعرين بالحيرة ولا تستطيعين إتخاذ قرارا؟ ابحثي عن العلامات من حولك فهي موجودة، فقط عليك العثور عليها أو تصديقها.

برج الجوزاء: هذا هو شهرك! لذا عليك الخروج عن الإطار التقليدي وفعل أشياء تتذكريها دائما، هل جربت ركوب الجمال من قبل؟

برج السرطان: لا تنتظري الآخرين أن يحدثوك، بل ابدأي بالخطوة الأولى واتصلي بهؤلاء الذين تريدين الإتصال بهم للترتيب لليلة ممتعة.

برج الأسد: حان الوقت للذهاب إلى الشاطئ، والنوم على الرمال وتحرير عقلك. استرخي قدر الإمكان حتى تتمكني من الاستعداد لشهر حافل.

برج العذراء: لما لا تسيرين تجاه جانبك الجامح قليلا؟ ما رأيك في الذهاب لموعد غرامي مع شخص لا تعرفينه؟ فمن الممكن أن يكون رجل أحلامك.

برج الميزان: اعملي جديا وامرحي جديا. حان الوقت لتعطي مشوارك المهني كل ما عندك. فقط احرصي على مكافأة نفسك بكثير من المرح.

برج العقرب: توقفي عن الشكوى من مشاكلك وافعلي شيء لتغييرها. فستكتشفين أنك أقوى بكثير مما كنت تتوقعين.

برج القوس: لن تكتشفي مطلقا قدرتك الحقيقية قبل أن تحاولي. اقفزي في الأعماق، فقد تفاجئين نفسك بمهارتك في السباحة!

برج الجدي: تشعرين بأنك تحملين هموم العالم بأكمله على كتفيك؟ حاولي استقطاع بضع دقائق كل يوم للابتعاد عن كل مشاكلك والتفكير فيما تملكين من بركات.

برج الدلو: حتى وإن بدت الأمور صعبة جدا، فهي دوما ما تكون أفضل كثيرا في الواقع. قفي شامخة وتحلي بالإيمان لأن الحياة تأتي فقط بالعقبات التي يمكنك أن تتخطيها.

برج الحوت: ما رأيك في اتخاذ هواية جديدة؟ الطبخ، الخبز أو حتى ركوب الخيل! ستتساءلين بالتأكيد لما لم تكوني تقومين هذه الأنشطة الممتعة من قبل.



إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن مقلات مميزة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة