للحوامل: أمور عليك مراعتها عند اختيار فساتين السهرة



اختيار فستان سهرة أنيق يعزز قوامك أثناء الحمل من الأمور التي تشغل بال أغلب الحوامل عندما تأتيهن دعوة لحضور حفل زفاف أو سهرة رسمية. فماذا تختار ومن أين؟ في السطور التالية سنعطيك بعض الإرشادات والنصائح التي يجب أن تضعيها في اعتبارك قبل اختيار فستان السهرة أثناء الحمل بالإضافة إلى بعض أفكار موديلات فساتين سهرة مناسبة للحوامل.

اختاري القصات الناعمة

القصات الناعمة التي تخلو من التفاصيل الكثيرة من أفضل الاختيارات لإبراز أناقتك في السهرات دون أن يبدو مظهرك مبالغا فيه. اختاري فساتين السهرة التي تحدد منطقة أسفل الصدر (التي تتميز بقصة الأمبير أو البليسيه) وتنسدل باتساع. يفضل أن تكون مصنوعة من خامات ناعمة مثل الحرير أو الشيفون أو يمكنك اختيار فساتين الدانتيل البسيطة لتمنحك إطلالة كلاسيكية مميزة.

لا تخشي الألوان الزاهية

ليس معنى كونك حاملا أن تتجهي فقط للألوان الداكنة بدعوة أنها ستعطي جسمك مظهرا أنحف مما أنت عليه بالفعل. قد تكون هذه المعلومة صحيحة، لكنك على الجانب الآخر بحاجة لإبراز جانبك الجريء والمتألق. لا تخشي ارتداء الألوان الزاهية والصريحة خاصة في المناسبات النهارية وأفراح الشاطئ. وإذا كنت تخشين المبالغة، فيمكنك الاكتفاء باختيار الإكسسوارات بألوان زاهية مع الحفاظ على بساطة لون الفستان.

راعي اختيار الإكسسوارات اللافتة

اختيار إكسسورات لافتة سواء من خلال أحذية الكعب العالي أو حقائب السهرة أو إكسسوارات اليد تشتت الانتباه عن البطن وتبرز أناقتك بشكل أفضل.



إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن مقلات مميزة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة