طرق فعالة ليساعدك زوجك في أعمال المنزل

الكثير من السيدات يعانين من كثرة الأعمال المنزلية ويتمنين لو أن أواجهن يساعدوهن في تأدية بعض هذه المهمام لتتمكن من إنجاز أهم الأمور والأعمال المنزلية لتمضي بقية اليوم تستمتع برفقة زوجها ، في هذا الموضوع نقدم لك في صبايا ستايل نصائح وطرق فعالة ليساعدكِ زوجك في أداء المهام المنزلية.
طرق فعالة ليساعدك زوجك في أعمال المنزل, نصائح ليساعدك زوجك في المهام المنزلية, كيف يساعدك زوجك في أعمال المنزل,
ساعديه
قد لا يعرف الزوج في كثير من الأحيان طريقة تشغيل الغسالة أو تحضير الطعام، ساعديه بأن تقولي له خطوات تنفيذ المهام قبل أن يبدأ بها.

تحديد المهام
قومي بإقناع زوجك بأهمية تحديد المهام المنزلية بينكما، فتقسيم المنزل لمناطق عمل قد تسهل وتسرع من عملية التنظيف والترتيب، كما سيسهل تقسيم المهام على زوجك الأمر وسيقوم به.

ترتيب المهام
لا تقولي لزوجك بأنكما ستقوما بأداء كل المهام المنزلية في نفس اليوم، بل قوما بتقسيم المهام وتصنيفها بين السهلة والصعبة لتنوعا بينهما في كل يوم.

اشكريه
بعد أن ينتهي زوجك من المهام المخصصه له قولي له شكرًا على المساعدة والفتي انتباهه إلى مهارته فيما قام به حتى يساعدكِ في ذلك في المرات القادمة، كما سيكون للشكر تأثير نفسي رومانسي رائع على الزوج.

الوقت
أخبري زوجك أن ما سيقوم به لن يأخذ أكثر من دقائق وأن المهام التي سيقوم بها سهله وأنك كنت ستقومين بها لولا انشغالك بمهام أخرى أكثر صعوبة.

التدريج
لا تطلبي من زوجك أن يقوم العديد من المهام في نفس الوقت وإنما درجي الأمر بالنسبة له حتى لا يستصعب الأمر ويرفض المساعدة.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن مقلات مميزة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة