بالخطوات طريقة ترتيب خزانة المكياج

إن ترتيب مستحضرات التجميل بطريقة مرتبة يسهل إيجاد كل مستحضر ترغبين في إستخدامه في هذا الموضوع سنقدم لك في صبايا ستايل أربع خطوات سريعة لترتيب خزانة مستحضرات التجميل.
بالخطوات طريقة ترتيب خزانة المكياج,  تنسيق خزانة المكياج, طريقة ترتب مستحضرات المكياج,
الخطوة الأولى: التنظيف
أخرجي كلّ مستحضرات التجميل من حقائب الماكياج، إجمعيها بتلك الموجودة على منضدة التبرّج، لتعلمي تماماً ماذا لديك. ثمّ إمسحي الغبار عنها، واغسلي حقائبك لتستقبل مستحضرات التجميل من جديد.

الخطوة الثانية: التخلّص من المستحضرات نافذة الصلاحية وغير المستعملة 

تفحّصي بدقّة ما لديك من مستحضرات، وتأكّدي من أنّها ما تزال ذات صلاحيّة جيدة، فالماسكارا تبقى صالحة حتّى ثلاثة أشهر، والآيلاينر من ثلاثة إلى ستة أشهر، وكريم الأساس السائل من ستة إلى إثني عشر شهراً، وطلاء الأظافر حتّى السنة تقريباً، أما أحمر الشفاه فقد تستمر سنتين، وذلك بحسب تركيباتها. لذا تخلّصي من المستحضرات منتهية الصلاحية وتلك التي لا تستعملينها.

.

الخطوة الثالثة: فصل المستحضرات وترتيبها
تقتضي هذه الخطوة ببدء الترتيب، لذا تنصحك محلات وجوه بتقسيم مستحضراتك إلى قسمين، أي تلك التي تستعملينها بشكل دائم مقابل تلك التي يقتصر استخدامها على المناسبات

الخطوة الرابعة: التوزيع بشكل مرتّب
إعرضي المستحضرات الأساسية على منضدة التبرّج. إشتري علب بلاستيكية شفافة خاصة وقومي بتقسيمها بحسب الفئة التي تنتمي إليها: الشفاه، الأظافر، العيون، والوجه، لتفادي تكبّد العناء في العثور على المستحضرات التي تستعملينها يوميّاً لتسهيل الماكياج اليومي. أمّا لتلك التي تستخدمينها في المناسبات فقط، توصي محلات وجوه بتوضيبها في دُرج، وتقسميها أيضاً بحسب الفئة.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن مقلات مميزة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة