تعرفي الى ابرز الأخطاء الشائعة أثناء العلاقة الحميمية

هناك الكثير من الازواج يرتكب العديد من الأخطاء أثناء العلاقة الحميمية. إن كنت تريدين الحفاظ على علاقة مميزة بينك وبين الزوج في الفراش، ننصحك بالإبتعاد عن الأخطاء التالية:
تعرفي الى ابرز الأخطاء الشائعة أثناء العلاقة الحميمية

لا تعتقدي أن زوجك مستعد لممارسة العلاقة الحميمية في شكل دائم: تعتقد النساء أن الرجل مستعد دائماً للعلاقة الحميمية. هذا التفكير خاطئ وغير صحيح. فالرجل يمرّ بأوقات صعبة ودقيقة ولا يتمتع بالرغبة الجنسية بشكل دائم كما تعتقد النساء.

الزعل من الزوج إن طلب تجربة شيء مختلف: لا تلومي زوجك إن طلب منك شيء مختلف في الفراش. فهذا الأمر طبيعي وسيساعدكما على تجديد الحب ما بينكما. لا تخافي إذاً من المحاولة.


الشك بالمظهر الخارجي: لا تشكي بمظهرك الخارجي أثناء العلاقة الحميمية. فإن قلة الثقة بالنفس ستأثر حتماً على أدائك الجنسي. لا تدعي الأفكار السلبية هذه تؤثر عليك!

إهمال المداعبة: الرجل أيضاً يحب المداعبات أثناء الجماع! لا تهملي إذاً هذه المرحلة المهمة التي تشعل رغبة الزوج بشكل كبير.

عدم التفاعل: أكثر ما قد يزعج الشريك هو عدم التفاعل معه أثناء هذه الأوقات الحميمية الثمينة. نجنبي هذا الخطأ الذي ترتكبه العديد من النساء.

تصنع النشوة: إياك وتصنع النشوة لأن ذلك قد يؤذي مشاعر الزوج ويدفعه إلى الشك بقدراته. حاولي إذاً أن تجدي الحل المناسب لهذه المشكلة مع أخصائي!



إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن مقلات مميزة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة