اثار الحبوب كانت زماااان – تخلصت منها ٨٥٪ 2014

السلام عليكم
كيفكم بنات ؟!

طبعا اقولكم قصتي
قبل فتره طلعت لي حبوب بوجهي بالذات خدي اليمين + الذقن

راحت الحبوب وبقي الاثر
وتأزمت نفسياً
وتخبطت من مكان لمكان

ومافيه فايده ابداً
لين وحده من البلوقر نصحتني بهالكريم اللي هو
( سكينورين )

استمريت عليه يومياً ** الا في حال انشغلت او كنت تعبانه
تقريبا الى اليوم حوالي ٣ شهور

النتيجه
الاثار في خدي اليسار اختفت تماماً لانها خفيفه
الاثار في خدي اليمين خفت بنسبه كبيره جداً يعيني لسا اثر خفيف خفيييييف جداً

والحمد لله

طلع لي حبه قبل كم يوم كبيييييره
وانا بريت للدكتور عمر شمس الدين بالانستقرام يمدح مرهم اسمه
( بنزاك )
جربته وكان روووووعه
هو ينحط ٣ مرات يوميا ع الحبه
وع طول يوم يومين تتقشر
بس انا كنت احط مره تقريبا
وبالفعل تقشرت وراحت
هو ينشف الحبه ويصغرررها ثم تتقشر
بس طلع مكانها للاسف حبه
واعتقد السبب داخلي مو منه

جربوا و بتدعولي

الصور للاسف المنتدى رفض يرفعها يعطني فشل



via mixCleopatra http://ift.tt/1iuGJDs
IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة