خلطة تسمين الوجه 2014

خلطة تسمين الوجه 150x150 خلطة تسمين الوجه 2014

طبعا الموضوع باين من عنوانه طبعا انا راح اقولكم السالفه كلها 
بس اسئلكم بالله أي وحده تخش على موضوعي انها تدعي لي سوا استفادت من الموضوع او لا 
ادعولي دعوه صادقه من قلب ان الله يستر علي فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض وان الله يسر اموري وحقق اللي في بالي عاجل غير اجل 

طبعا انا كنت نحيفه نوعا ما بس بعدين سمنت لكن مو ذيك السمنه طبعا جسمي لا نحيف ولا سمين لكن سمن وجهي زياده وطلعت لي زنود شوي يعني زان جسمي بس اختفت ملامح الخصر شوي بس مع ذلك جسمي كان حلو

بتقولون حنا وش دخلنا بالسالفه ذي انا اقولكم 
الله يسلمكم يوم راحت شغالاتنا طبعا انا انكديت غسيل ومسح وكنس والذي منه وكنت مااكل غير وجبه وحده بليوم وهي العشا وكانت سد جوع بعد 
وبعدها بشهر ونص تقريبا نزلت 14 ك تقريبا وانتم عارفين ان اول ماينحف الوجه بعدين الجسم وصار جسمي احلى من اول لكن الوجه نحف 
وصراحه صرت مسخرة الجميع وكلن يقول لي سيلانيه ولا مريضه ولا ولا المهم من يوم العيد قررت اني اسمن وجهي وبديت بعد العيد بمشروب يتكون من الحلب والتمر اشربه قبل النوم وهو يسمن الوجه فقط واستمريت عليها ثلاث ايام وحده من خواتي قالت لك ريحتك حلب وتركته وهي اصلا ماشمت ريحت الحلب لانها اصلا ماتعرف تميز ذي ريحت السدر الي بشعري صارت بجسمي لاني تو كنت غاسلته وانا تركته عشان الريحه لكن في يوم من الايام كنت تو جايه من السوق وعرقانه وسلئت امي لي ريحت حلب قالت لا والله مالك ريحت وما عندك سالفه بس يتهيئ لك
وكلكم عارفين ان الحلب الله يكرمكم حتى مع البول يطلع ريحته لكن انا ماشميت له أي ريحه 
وانا سويت الخلطه ذي وراح انزل لكم الموضوع عشان تعرفون الطريقه 
لكن وقت ماتركت المشروب ذا استعملت زيت الحلب والخروع للجسم بمقادير متساويه وادهن وخدودي قبل النوم وعلى فكره ترا الخلطه ذي سويتها قبل وانفخت خدودي 
طبعا يابنات انا الحين وجهي عقب المشروي صار اسمن مثل اول يوم كنت سمينه وانا مااستمريت على الخلطه كل اللي شربتهم يمكن 6 اكواب ولا مو بشكل يومي لكن كنت احط الزيت بليل قبل انام وبعدها اشرب الحلب مع التمر 
طبعا ذا الموضوع اللي قريته ومشيت عليه

المقادير:2ملعقة حلبه حب (مش مطحونه )
7
تمرات (با النوى ابو بدون مايفرق )
ماء حار

الطريقه:
تغلينالحلبه مع التمر في الماء الحار10دقاايق فقط وتاخذين مويتها بس وتشربين كل يوم كوبوتستمرين عليها شهروتشوفين إذا مادعيتيلي

ملاااااااااااااااااااحظه:
اللي تقول إن الحلبه تسمن الجسم هذاخطأ لأن الحلبه إذا انخلطت مع التمر يمتص التمر الماده اللي تسمن ويعطي الماده الليتقوم بتسمين الوجه مع شوية لون وردي عالوجنتين ولا تنسين أهم حاجه الرياضه الرياضهالرياضه وأنا جربتها خلال المده اللي راحت والحمدالله حتى أمي حست هذا الشي

)

__________________

واللي حمسني اني اسوي المشروب ذا انا وحده قالت انا سويته لبنتي وبس سمن وجهها وجسمها نفس ماهو
وعلى فكره ترا انا وزنت قبل لا اسوي الخلطه وبعد ماسمن وجهي وزني ماتغير ولا سمن جسمي 

اتمنى اكون افدكم 



via mixCleopatra http://ift.tt/1pNq3aL
IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة