احصلى على خدود ممتلئه و ورديه بوصفات طبيعيه فى اسبوع

تعطي الخدود مظهر أكثر نضارة وأكثر جاذبية للوجه. لكن مع عدم اتباع العادات الغذائية السلمية، فقد لا تحصل البشرة على بعض العناصر الغذائية الأساسية التي تساعد على تسمين الخدود بطريقة صحية. كما قد تتسبب العوامل الوراثية أيضًا في ذلك. 
لذلك، فقد جمعنا إليكِ اليوم مجموعة من أفضل الخلطات السحرية لتسمين الخدود طبيعيًا بطريقة أمنة بعيدًا عن جراحات التجميل والبوتوكس.

خلطة التفاح
قومي بتقطيع ثمرة من التفاح، سلقها وهرسها جيدًا. استخدمي الخليط الناتج على بشرتك صباحًا. كما يمكنكِ استخدام شرائح التفاح لتدليك الخدود جيدًا. في غضون بضعة أيام ستلاحظين بنفسك نتائج رائعة.

الزبدة
وهي من أفضل الخلطات الطبيعية الفعّالة لخدود ممتلئة. فقط اخلطي القليل من الزبدة مع السكر واستخدمي الخليط لفرك بشرتك جيدًا في الصباح. مع الاستخدام المنتظم ستحصلين على خدود ممتلئة وجذابة خلال فترة بسيطة. كما يساعد ذلك أيضًا على تنعيم وشد البشرة وعلاج الجفاف. يفضل تطبيق ذلك قبل الاستحمام، وترك الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم تشطف جيدًا بغسول لطيف.

زيت السمسم
العديد من النساء الذين يعانون من نحافة الوجه، لذلك، فالحل هو زيت السمسم. استخدمي زيت السمسم لتدليك الخدود كي تحصلين على نتائج فعّالة خلال فترة بسيطة.

الخميرة والعسل
العسل من أكثر المكونات الطبيعية المتوافرة في المنزل، وهو علاج سحري فعّالة لكافة مشكلات الجسم والبشرة. وستسعدين عند معرفتك بأنه مفيد لتسمين الخدود أيضًا. فقط قومي بخلط ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من ماء الورد. يترك الخليط لمدة 10 دقائق في الثلاجة. بعد ذلك، يستخدم الخليط على البشرة بعد تنظيفها جيدًا.

يمكن استخدام تلك الخلطة على منطقة الخدود فقط، كما يمكن استخدامها على كامل الوجه ماعدا الأنف. يترك الخليط لمدة ساعة كاملة، ثم يشطف جيدًا بالماء البارد. مع الاستخدام المنتظم يوميًا ولمدة أسبوع ستحصلين على أفضل النتائج.

**************************

احصلي على خدود وردية وممتلئة في أسبوع نصائح للحصول على خدود وردية وممتلئة خلطات للحصول على خدود وردية

الخدود الممتلئة قليلا وذات اللون الوردي من علامات جمال المرأة .لذا تسعى جميع النساء للحصول على خدود وردية ممتلئة وذلك بإتباع عدة طرق سواء كانت طبيعية أو كيميائية . غير أن الطرق الطبيعية سيدتي تكون دون أثار جانبية
هذه بعض الطرق الطبيعية لتحصلي على خدود وردية وممتلئة
- كل صباح اجعلي جزء من الروتين اليومي لغسل وجهك بخليط من الزبدة مع قليل من السكر، هذا يجعل بشرة الوجه ممتلئة و ناعمة.

احصلي على خدود وردية وممتلئة في أسبوع

- قومي بسحق تفاحة وتطبيق المسحوق على وجهك باستخدام ضربات لطيفة على الوجه، وسوف تعطيك النتيجة المرجوة هذه الوصفة تساعدك على الحصول على خدود سمينة في غضون أسبوع.

- تناولي زيت الزيتون ضمن الحمية الغذائية الخاصة بك فذلك يساعد على جعل بشرتك صحية وأكثر إشراقا…

- يمكنك عمل ماساج بحركة دائرية على الخدود باستعمال زيت السمسم كما تساعد هذه الطريقة على تحقيق نظارة افصل.

- قومي بتطبيق وصفة الجزر والتفاح وصفة لتسمين الخدين: قومي بمزج 3 قطع من التفاح، و 3 شرائح من الجزر و أضيفي نصف كوب من عصير الليمون ثم اشربي هذا الخليط كل صباح.

- يمكنك أيضا إستعمال الحليب والعسل وذلك بمزج 1 كوب من الحليب، 1 ملعقة صغيرة من العسل، 2 قطعة صغيرة من الجبن و 1 ملعقة كبيرة من الشوفان، يؤخذ هذا الخليط مع كوب واحد من عصير البرتقال بانتظام للحصول على الخدين الممتلئين.

- ابتعدي عن استخدام الكركم لأنه يجعل البشرة جافة.

- استعملي قناع معجون البابايا وذلك عن طريق خلط 1 ملعقة صغيرة من العسل مع 1 ملعقة صغيرة من معجون البابايا. يوضع على الوجه لمدة 10 دقائق مع الغسل بالماء هذا سيجعل بشرتك تبدو على سلسة وناعمة.

منقول


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن وصفات طبيعية لجمالك
IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

IFTTT Recipe: watch online CelebrityPhotos connects feed to twitter
Recommended for you


via mixWassfaSahla http://ift.tt/1kMDp6L

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة