اطيلي الرموش بهذه الطرق

29681d331006c5bfb262e88e4bc6c095 اطيلي الرموش بهذه الطرق

 

تتمنى معظم النساء الحصول على رموش طويلة وكثيفة لتكتمل بها جمال العيون، فإذا كُنتِ تبحثين عن طريقة للحصول على رموش كثيفة وطويلة بشكل طبيعيي دون ماسكرا عليكِ استخدام بعض المكونات الطبيعية المعروفة بفعاليتها في إطالة الرموش وتكثيفها والتي نُقدِّمها لكِ فيما يلي:

- زيت الخروع: تطويل الرموش بزيت الخروع له مفعول ساحر في تطويل وتكثف الرموش، ولكي تحصلي على نتائج سريعة ضعي القليل من زيت الخروع على الرموش مرتين يومياٌ باستخدام فرشاة الرموش.

- اللبن الرايب: استخدمي قطعة من القطن وأغمسيها في قليل من اللبن ثم مرريها على رموشك لأن اللبن لديه القدرة على تطويل الرموش وترطيبها وتكثيفها.

- الفازلين: ضعي قليل من الفازلين على الرموش مرة واحدة في اليوم باستخدام فرشاة الرموش لتمشيط الرموش حتى يتخللها.

- بياض البيض: لتجعلي رموشكِ أقوى استخدمي خليط بياض بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من زيت الخروع ثم ضعيها على رموشكِ لمدة 10 إلى 15 دقيقة مرتين في اليوم.

- التقليل من وضع مستحضرات التجميل: لأن رموشكِ تحتاج دائماً إلى الهواء النقي قومي بإزالة الكحل أو المسكارا من عليها.

- تجنب استخدام الرموش الصناعية: الرموش الوهمية تضر رموشكِ فعليكِ تجنب استخدامها لأنها تمنع وصول الهواء النقي للرموش الطبيعية مما يعمل على تساقطها.

- الأكل الصحي: تأكدي من تناول الطعام الصحي بحيث تحصلين على كمية عالية من الفيتامينات والبروتينات التي تعمل على تطويل الرموش، والتي تتواجد في اللحوم البيضاء والحمراء والفاكهة والخضروات وهي ضرورية جداً للمحافضة على صحة نمو الرموش.

وأخيراً، تذكري عزيزتي أن إستخدام المكونات الطبيعية لتطويل الرموش أفضل من وضع المكياج والرموش الصناعية التي تعمل على منع دخول الهواء النقي مسببةً تساقط بعض الرموش.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن نصائح لك و لعائلتك
IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة