لتكوني سعيدة بالصيف !!

bcf33120e3a1d537b242d5ca171b73e4 لتكوني سعيدة بالصيف !!

 

مع نهاية فصل الشتاء وبدء حضور فصل الربيع، ولأن لكل فصلٍ من فصول السنة طقوسه وخصوصيته في الألوان واللباس وحتى المكياج، فلا بد لكِ من البدء بتحضير نفسك لإستقبال ربيع هذا العام بالطريقة الأجمل، فإليك 5 أفكارٍ لتستقبلي الربيع بإطلالةٍ مختلفةٍ:

للونِ شعرك..
أفضل طريقةٍ لإعادة الحيوية لشعرك هي استعمال شامبو صبغةٍ، ويمكنكِ استعماله في المنزل لتحسين لون شعرك الذي ربما بهت في فصل الشتاء القارص، فالمعالجة المؤقتة رائعةٌ لإنها تجلب التغيير وتستمر لمدة 20 شطفةٍ فقط، ساعدي الصبغة في التغلغل إلى داخل شعركِ بإستعمال مجفف الشعر على الخصل من 5 إلى 10 دقائقَ، ثم استعملي شامبو خالٍ من السلفات لحماية لونه.

فكري باللون الليلكي..
هل تعبتِ من اللون الأحمر الذي كان دارجاً طوال الشتاء؟ فكري في لونٍ جديدٍ مفعمٍ بالأنوثة الرقيقة مثل اللافندر أو الليلكي الهادئ، يمكنك الإختيار ما بين قلم الشفاه والملمع لتأثيرٍ أنثويٍ ربيعيٍّ متميزٍ.

استعملي  لوناً حيوياً لتحديد عيونكِ..
بدلاً من اللون التقليدي الأسود، فكري بلونٍ جذابٍ يشبه موج البحر الأزرق المخضوضر، كحّلي عيناكِ بهذا اللون الحيوي لإطلالةٍ ربيعيةٍ تسرق الأنظار.

احصلي على بشرةٍ ذات ملمسٍ نديٍّ..
الأجواء الدافئة تعني راحةً من الكريمات الغنية التي كنت تستعملينها طوال الشتاء لحماية بشرتك من الجفاف، احلمي ببشرةٍ نضرةٍ ونديةٍ تبعث الحيوية والإشراق في وجهك.

اركبي موجة التانجرين..
التانجرين أو لون المندرين هو لون موسم ربيع 2012، لذا استغلي المرحلة القادمة في التحضير لأجواء تانغو تانجرين لا تضاهى، استعملي اللون في أحمر الخدود وأقلام الشفاه وحتى طلاء الأظافر.

هل استعدّيتي لإستقبال الربيع بإطلالةٍ مختلفةٍ؟ كيف ستستقبلين الربيع؟ .. شاركينا رأيك.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن نصائح لك و لعائلتك
IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة