زيت اللوز والليمون للتخلص من اسمرار الشفاه

زيت اللوز والليمون للتخلص من اسمرار الشفاه

إذا كنت تعانين من من 
اسمرار الشفاه وترغبين في الحصول على شفاه وردية ومتألقة على غرار نجمات هوليوود. إليك عزيزتي بعض الوصفات الطبيعية التي تساعدك في علاج المشكلة.


عصير الليمون: يتميز عصير الليمون باحتوائه على عناصر مبيضة للبشرة، كما أنه غني بمضادات الأكسدة وأحماض طبيعية تساعد على تقشير البشرة بطريقة آمنة.
10 طرق طبيعية فعالة للحصول على شفاه وردية 
لاستعمال عصير الليمون كمعالج طبيعي لاسمرار الشفاه، ضعي قطرات على شفتيك ليلا قبل الذهاب إلى النوم وكرري هذه العملية لمدة شهر إلى أن تحصلي على نتيجة ملحوظة.
وصفه سهله وأكيده لجعل شفتيكِ وردية بدون روج
ولتأثير أكثر فاعلية، يمكنك بدلا من الوصفة السابقة عمل مزيج من عصير الليمون والعسل وتدليك الشفاه به يوميا لمدة خمس دقائق. احرصي على أن يكون التدليك في حركات دائرية لتنشيط الدورة الدموية ومنح الشفاه حمرة طبيعية. 

زيت اللوز: 
بالصور أفضل وأروع مقشر ومرطب شفاه طبيعى
أشارت الأبحاث إلى أن زيت اللوز غني بفيتامين E وأحماض دهنية تعالج إسمرار البشرة وتحافظ على رطوبتها وشبابها لأطول فترة ممكنة. ولاستخدامه، كل ما عليك فعله هو دهن الشفاه به يوميا قبل النوم، أو مزج قليل من زيت اللوز مع الحليب ووضعهم على الشفاه كماسك طبيعي وتركهم لمدة عشرين دقيقة قبل غسل البشرة. 


كلمات مفتاحية: علاج اسمرار الشفاه  علاج إسمرار البشرة  العناية بالشفاه  تقشير الشفاه  أقنعة طبيعية  عصير الليمون  فوائد عصير الليمون  زيت اللوز  فوائد زيت اللوز  وصفات طبيعية  البشرة الجافة  الجمال  نصائح لجمالك  نصائح البشرة
شفاه وردية وخدود حمراء بدون مكياج




via mixCleopatra http://ift.tt/1mgIE0h
IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة