مشروبات سحر خاص لتطويل الشعر

1410953863 slider مشروبات سحر خاص لتطويل الشعر

 

تحلم جميع الفتيات بشعرٍ طويل كالنجمات. ومن الجميل أنَّ هذا الحلم أصبح ممكناً في فتره أقلّ بكثير من الشهور الطويلة التي يستغرقها نموّ الشعر، بحيث يتمّ شرب مشروبات تحتوي على بروتينات وفيتامينات ومعادن مغذّية، تحفّز نمو الشعر وتعمل على زيادة طوله، فتزيده قوّة ولمعاناً. وهنا، تقدّم لك  4 مشروبات طبيعيَّة تزيد شعرك طولاً.

1410953863 girl with long hair مشروبات سحر خاص لتطويل الشعر
الماء المعدني:
الشعر مثله مثل باقي أعضاء الجسم، يحتاج إلى الترطيب الكافي والمناسب ليستطيع الحفاظ على مظهره ومعدّل نموه. تناولي مقداراً لا يقلّ عن 6 أكواب يوميّاً من الماء لضمان حصول شعرك وجسمك على الترطيب المطلوب.

شراب الخضر:
شراب الخضر الطبيعي من أهمّ وأفضل المشروبات الصحيَّة المفيدة لصحّة الشعر، لأنَّه يحتوي على المعادن والفيتامينات الطبيعيَّة التي تعمل على تحفيز نمو الشعر كالحديد، وفيتامين H، وفيتامين B، وكذلك عنصر البيوتين. فالبندورة والخسّ والجزر غنية بعنصر البيوتين، فيما تمدّ أوراق السبانخ والفطر واللفت الجسم والشعر بالحديد. تناولي هذه الخضر بانتظامٍ، على شكل عصيرٍ يوميّ، وتأكّدي من أنّك ستلاحظين تحسّناً في صحّة شعرك ومظهره.

1410953864 elise dumontet hair 011 مشروبات سحر خاص لتطويل الشعر
الحليب:
البروتين الصحيّ هو سلاحك للحصول على شعر كثيف وصحيّ. فالشّعر كما نعلم يتكوّن من البروتينات في الأساس، وعندما يفقدها يُصاب بالتقصّف والضعف والتساقط. لذا تناولي ما لا يقلّ عن كأسين من الحليب يومياً.

شاي عشبة ذيل الحصان:
عشبة ذيل الحصان من الأعشاب المعروفة بتأثيرها القويّ في تحفيز نمو الشعر وزيادة كثافته، بفضل احتوائها على عنصر الكبريت، الذي يعمل على علاج بصيلات الشعر وتحفيز قدرتها على إنبات الشعر بشكلٍ سريع. اشربي كأساً من منقوع عشبة ذيل الحصان يوميّاً لتحصلي على شعر طويل وصحي.
إنَّ المداومة على شرب هذه المشروبات الأربع تمنحكِ شعراً طويلاً وصحياً وجميلاً.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن نصائح لك و لعائلتك
IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة