عالم المراة : مجموعة نصائح ستساعدك في التخلص من كل مشكلات الحواجب

عالم المراة : مجموعة نصائح ستساعدك في التخلص من كل مشكلات الحواجب

عالم, المراة , مجموعة, نصائح, ستساعدك,في, التخلص ,من, كل, مشكلات, الحواجب

نظرًا لأن الحاجبان هما الشيء الوحيد الذي يحدد الإطار الطبيعي لوجهك. نقدم لكِ الآن مجموعة نصائح ستساعدك في التخلص من كل مشكلات الحواجب لتتمتعي بإطلالة غاية في المثالية و الإكتمال….

1- عدم تقوس الحواجب: إذا كان حواجبك تفتقر القوس، فلا تفقدي الأمل. يمكنك خلق هذا القوس بخدعة بسيطة جدًا، و هى تفريش الحواجب باستخدام فرشاة مميزة، ثم تطبيق بعض الظلال المضيئة تحت هذه المنطقة، حتى النصف الخارجي من الحاجب لإضفاء نوعًا من الضوء الذي يوحي بوجود قوس طبيعي.
2- الإفراط في نتف الحواجب: هى مشكلة مرعبة جدًا، لأنها حاجبيك سيظهران بشكل غير طبيعي و غير لائق. لذا احرصي على استخدام مسحوق تحديد الحواجب بدرجة لون من نفس لون حاجبك، و قومي بلطف تكملة الحواجب على هيئة خطوط صغيرة  و تأكدي من استخدام الفرشاة المناسبة لتمنحكِ نتيجة أفضل.
3- إحمرار الجلد: قضية شائعة تواجه كل إمرأة تستخدم الشمع في التخلص من شعر الحواجب الزائد. فهذا الإحمرار ناتج من حساسية الجلد، و يمكنك التخلص من هذه المشكلة عن طريق أخذ مضادات لمنع الإحمرار أو التورم، أو استخدام الفازلين لتبريد الجلد.
4- البقع الصلعاء: أي منطقة متفرقة في الحاجبين، يمكنك تخبئتها بأخذ القليل من مسحوق تحديد الحواجب، و تطبيقه على هذه المناطق باستخدام فرشاة رائعة، و تأكدي من أن اللون انتشر بالتساوي. و إذا كانت بقع الصلع كبيرة، فيمكنك تطبيق مصل نمو الرموش في هذه المنطقة ليعطيكي نتيجة مرضية.
5- الحواجب الجامحة: كثير من النساء و الفتيات تعاني من الحواجب الجامحة و الغير منتظمة. و هى مشكلة سهلة الحل فكل ما عليكِ هو تفريش حاجبيك للأعلى باستخدام الفرشاة و تقليمهم بالمقص بالتساوي. و نفس العملية بتفريش الحواجب للأسفل، لضمان نجاح العملية.



via mixCleopatra http://ift.tt/WC5ZgJ
IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة