إرتداء الحذاء المسطّح هو الأفضل للعروس في حفل الزفاف

الكعب العالي هو يعبر عن المرأة الكلاسيكية ويعطي العروس اطلالة مميزة دوماً , الا ان الكعب المسطح يعد ارتدائه للعروس بالأمر الاكثر ذكاء  لأسباب عديدة نحب ان نقدمها لك في مجلتنا اليوم التي تؤدي دوراً في تشجيعك على إعتماد هذا الموديل من الأحذية.

 إرتداء الحذاء المسطّح  هو الأفضل للعروس في حفل الزفاف, الحذاء المسطح وفوائده للعروس

 1- الراحة: السبب الأوّل والجوهري، فإرتداء النوع المسطّح من الأحذية يمنع عنك الشعور بالتعب على رغم الوقوف لساعات طويلة، ويزيل أي خوف من إصابتك بألام في الظهر، على عكس الحذاء بالكعب العالي، الذي قد ينغّص عليك فرحتك في اليوم الكبير، نظراً لتداعياته السلبيّة على صحتّك. 
2- العصريّة: إن إختيار هذه الموضة في اليوم الأكثر تقليدية في حياتك، يؤكد أنّك عروسٌ تعشق الصيحات العصريّة، وتملك الجرأة في تبنيها بغض النظر عن أي آراء مستهجنة أم مستغربة قد تواجهها. وقد تتضاعف هذه الفكرة في حال إخترت باليرينا ملوّنة، وليست بيضاء.

3- عدم تغيير الحذاء: غالبيّة العرائس يعمدن إلى شراء حذائين للزفاف، الأوّل مخصّص للصور، والثاني للحفل، وهو أمرٌ تستغنين عنه مطلقاً عندما يقع خيارك على الحذاء المسطّح ليرافقك في الحفل الكبير. فلا داعٍ مطلقاً لأن تلجئي إلى هذا التصرّف غير الضروري. 
4- سهولة التنقّل والرقص: مع الباليرينا لن تشعري بالإحراج في المشي والسير بين المدعوين، ولن تكوني مضطرّة إلى التنبّه إلى خطواتك، فهي تسهّل عليك العمليّة، وتعد مثاليّة تماماً للرقص خلال الحفلة، مزيلة من أمامك هاجس الوقوع أمام الحضور.

5- طول قامة العريس: إذا كان عريسك قصيراً، لا تحرجيه في أجمل أيّامه من خلال إرتدائك الكعب العالي، لتظهري أطول قامة منه، واختاري الباليرينا لمصلحة مزدوجة. 


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن موضة و ديكور

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة