الظلال المعدنية أبرز صيحات المكياج في خريف 2015

من أهم أساسيات المكياج التي برزت في خريف 2015 الظلال المعدنية الميتاليك ، فظلال العيون تمنح النظرة الساحرة والجذابة ، لذا سيدتي سنقدم لكِ مجموعة من لوحات ظلال العيون الميتاليك المميزة من أشهر دور التجميل العالمية مثل "إيف سان لوران، توم فورد ودولتشي آند غابانا" والتي تمنحك شكل جذاب وساحر لساعات طويلة وتعكس أناقتك وذوقك الرفيع وتحافظ على سلامة بشرتكِ.
مجموعة لوحات ظلال العيون لمكياج ميتاليك :
ظل العيون Couture Palette Collector in Metal Clash من YSL
ظل العيون من YSL من مستحضرات التجميل العالمية ذات الجودة العالية وهي عبارة عن علبة ذات شكل مربع انسيابي ومميز، وتحتوي على 4 ألوان مختلفة تنبض بالحياة ذات بريق متوسط, وهي تبدأ باللون الابيض وتنهي باللون العسلي الفاتح ويمكنك سيدتي استخدام هذه الألوان المميزة لتروي حكاية سحر عينيك الجذابة في سهراتك وحفلاتك الخاصة.
ظل العيون Eye Chromes Palette من Laura mercier
ظل العيون من Laura Mercierمن مستحضرات التجميل المشهورة عربياً والتي تتميز بثباتها ودوام رونقها لساعات طويلة فهي من أفضل الماركات العالمية وهي عبارة عن علبة مربعة الشكل مكونة من أربعة ظلال عيون بألوان مميزة وباردة تظهر جمالكِ بمزجها مع بعضها فوق الجفن, وتحتوي ايضا على مرآة مميزة.
ظل العيون Beautiful Color Eye Shadow Quad in Golden Opulence من Elizabeth Arden
ظل العيون من Elizabeth Arden من ظلال العيون المخملية وذات الألوان الدافئة والتي تمنح العيون الشكل الجذاب والأنيق، وهي عبارة عن عبوة مربعة انسيابية الشكل ذات لون اسود تحتوي على أربعة ألوان مميزة وفرشاه لمزج الالوان مع بعضها ذات طرفين ومرآة لتسهيل استخدامها في أي مكان وهي صغيرة الحجم يمكنك الاحتفاظ بها في حقيبة بشكل دائم.

ظل العيون Le Chrome Luxe Eye Duo من Chantecaille
ظلال العيون من Chantecaille هي لوحة ظلال للعيون ذات جودة عالية وهي من الماركات العالمية المسجلة والتي شهد لها بالتميز والتألق وسهولة الاستخدام وهي عبارة عن علبة مربعة الشكل سوداء اللون ومكونة من لونين، حيث أن فخامتهما تطغى على قلة عدد الألوان فهما لونين يجمعان بين الأناقة والنعومة والسهولة في الاستخدام للحصول على ماكياج عيون مميز, كما تحتوي هذه اللوحة على فرشاة لكل لتسهيل مزجهما مع بعض.

ظل العيون Eye Colour Duo من Tom Ford
ظلال العيون منTom Ford هي من مستحضرات التجميل المميزة والرائعة , فبالإضافة الي شكلها الانسيابي وخفة وزنها وتحتوي العلبة على لونين مميزين يمنحانك عيون ساحرة وفرشاة ذات رأسين أحدهما للمزج والآخر للتخلص من اللون الزائد.
ظل العيون The Eyeshadow Quad Fall Collectionمن Dolce & Gabbana
ظلال العيون Dolce & Gabbana ماركة عالمية مسجلة في عالم التجميل و تتميز بعلبة ذهبية بيضاوية الشكل مكونة من أربع ألوان مميزة وخانة لفراشي مزج الظل وتتميز ألوان هذه العبوة بألوانها اللامعة و الطبيعية والتي يمكنك استخدامها بشكل سهل للحصول على مكياج انيق وساحر.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن مقلات مميزة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة