تسريحات شعر جديدة و يومية للبنات

اذا كنتي تبحثين عن تسريحة شعر ناعمة لاطلالة ناعمة ومميزة لا داعي للقلق لأن الحل معنا في صبايا ستايل  التي اختارت لكن بعض الصور لأجمل موديلات التسريحات الناعمة التي تناسب كل أنواع _الشعر. شاهدن الصور التالية واعتمدن التسريحة التي ترضي ذوقكن لتحصلن على لوك فريد من نوعه هذا الموسم.



تسريحات شعر جديدة و يومية للبنات

تتعدد أنواع التسريحات الناعمة المثالية لكافة المناسبات ومنها:
تسريحات النصف رفعة: تتميز تسريحات النصف رفعة بأسلوبها الناعم إذ تجمع بين الأنوثة والجمال وتبرز ملامح الوجه. ويمكنكنّ اعتماد معها تسريحة الشعر المالس أو المموّج بحسب الرغبة. تعتبر هذه التسريحات مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتضمن لكنّ إطلالة رائعة في كل المناسبات.

تسريحات الضفيرة: تعتبر تسريحات الضفيرة رائجة هذا الموسم للبنات وتعتمدها الكثير من النجمات. وتتعدد أنواع الضفائر فهناك ضفيرة ذيل السمكة والضفيرة الكلاسيكية والضفيرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل والمتوسط .

تسريحات الكعكة: لا طالما كانت تسريحة الكعكة من التسريحات السهلة والناعمة. فأنصحكن باعتماد تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء لتحصلن على إطلالة مفعمة بالأنوثة. يمكنكن تزيين شعركنّ بأكسسوار ملوّن ملوّن لإضافة لمسة جميلة على إطلالتكن. تسريحات ذيل الحصان: تعتبر تسريحة ذيل الحصان من أسهل التسريحات. تتميز هذه التسريحة بالشعر المشدود إلى الوراء ما يبرز جمال الوجه. تناسب هذه التسريحة إطلالتكنّ اليومية والمناسبات.

تسريحة الشعر المنسدل مع الضفيرة: واكبن صيحات الشعر واعتمدن تسريحة الشعر المنسدل والويفي مع الضفيرة الجانبية الكلاسيكية. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والأناقة وتناسب كل أنواع الشعر.


تسريحات شعر جديدة و يومية للبنات


تسريحات شعر جديدة و يومية للبنات

تسريحات شعر جديدة و يومية للبنات



إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن مقلات مميزة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة