موضة الكحل الملون تعرفي عليها

1403785366 shutterstock 1245803292 موضة الكحل الملون تعرفي عليها

إن كنت تستعملين الكحل الأسود نفسه منذ أيّام الدراسة، فقد حان الوقت للاستعاضة عنه بكحل ملوّن. قد يبدو لك أنّ الكحل الملوّن مجازفة في يوم زفافك. ولكننا نعدك بأنها ليست خطوة خاطئة. فإن اتقنت هذا الجزء من المكياج، فلا شكّ في أن الألوان ستُضيء وجهك في يوم فرحك. بالإضافة إلى ذلك، تُساعد في تسليط الضوء على لون عينيك، على عكس الكحل الأسود.

1403785367 colored eyeliner main1 موضة الكحل الملون تعرفي عليها
للعيون الزرقاء
اركبي موجة موضة الذهبي الزهري. إنّ الألوان الدافئة والمعدنية، مثل الذهبي الزهري والنحاسي.. تجلب الانتباه إلى العيون الزرقاء. للحصول على طلّة غير مبالغ فيها، اغمسي فرشاة ذات طرف ملتوٍ بكحل سائل، وارسمي خطّاً يكون أقرب ما يُمكن إلى خطّ الرموش. أخيراً، انهي الطلّة بلون رمادي داكن، وأكثري من الماسكرا.

1403785368 bright eye liner11 موضة الكحل الملون تعرفي عليها
للعيون الخصراء
جرّبي البنفسجي. يُمكن لمستحضرات الكحل البنفسجية المتوفرة في الأسواق أن تتدرّج من مستحضرات صاخبة إلى مستحضرات خافتة. استخدمي قلماً بنفسجياً مفعماً بالحياة أو لوناً أرجوانياً داكناً أو لوناً عنابياً مع ظلال حيادي. احرصي على مزج الكحل عند خطّ الرموش السفلي.

1403785367 makeup girl1 موضة الكحل الملون تعرفي عليها
للعيون العسلية
اعتادي على الأخضر. إنّ الألوان الخضراء، من الفاتحة إلى الداكنة تليق بالبني. إن كانت عيناك عسليتين أو داكنتين، فسيُبرز الأخضر جمال عينيك. ضعي ظلالاً بلون الشامبانيا على طول الجفن. وبعد ذلك، أضيفي قلماً رمادياً ـ أخضر على خطّ الرموش.

1403785367 jils sander 21 موضة الكحل الملون تعرفي عليها
للعيون البنية
الجئي إلى الذهبي. إنّ الألوان الذهبيّة الفاتحة تُبرز الضوء في عينيك الجميلتين. تضيف الأقلام الذهبية اللماعة أناقة مميّزة. ولكن لمسة واضحة من الكحل السائل الذهبي، في زاوية العين الخارجية، مثالية لمناسبة رسميّة.

1403785367 green eyeliner موضة الكحل الملون تعرفي عليها
للعيون الرمادية
لدينا أخبار سارة لصاحبات العيون الرمادية أنّ أيّ لون من الكحل يليق بعيونهنّ. ولكي يبرز لون عينيك الفضي، استخدمي الكحليّ، حتى ولو كان صارخاً بعض الشيء.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن نصائح لك و لعائلتك
IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة