لصحة اظافرك افضل اطعمة هنا

nail care tips لصحة اظافرك افضل اطعمة هنا
أفضل الاطعمه لصحه أظافرك

 

نقص التغذية قد تسبب ضررا على أظافرك.و سوف تكون  أظافرك ضعيفه . و الطقس البارد قد يقلل أيضا من قوة أظافرك. وبالتالي، للحصول على أظافر أقوى وأصح، وينصح لك أن تنظر في أفضل الأطعمة التالية .

الموز :

banana لصحة اظافرك افضل اطعمة هنا

يعتبر الموز واحد من أفضل الأطعمة للأظافر صحية. أنها توفر لأظافرك  البروتين، والتي تجعل الأظافر الضعيفه أقوى. و نقص فيتامين ه  سيجعل أظافرك هشة. و أفضل الموز مصدر للحصول على الكمية الضرورية من البروتين لأظافرك. السلمون والفول السوداني أيضا لإعطاء قوة لأظافرك.

الدجاج :

الدجاج هو أفضل غذاء للأظافر أقوى وأكثر صحة. باستخدام لحوم الدجاج، وسوف تحصلين على  البروتين، والذى  سوف  يؤدى الى تقوية أظافرك. وبالتالي، ينبغي أيضا توفيرالطعام الذى يمد الجسم بالبروتين. في حال أستخدام هذا الطعام سوف تصبح أظافرك لامعة وصحية. يمكنك أيضا تناول أغذية مثل البيض والأغذية البحرية. الحبوب الكاملة هي أيضا عالية في البروتين صحية، وهو أمر عظيم لأظافرك.

grill chicken لصحة اظافرك افضل اطعمة هنا

 

الزنك لصحة الأظافر :

أظافرك تحتاج التغذية لتكون صحية وقوية. الزنك هو أيضا ضروري جدا لأظافرك. فإنه سيتم رفع المناعه  وسوف تشكل الأنسجة الخاصة بك. لذا، إذا كنت تبحث عن الأطعمة الصحية للأظافر قوية الخاص بك، يجب أن تتناولين ماكولات  البحر وفول الصويا. وتحتوي الفاصوليا الخضراء والكاجو أيضا الزنك وبعد استخدامها، سيكون لديك أظافر أقوى وأكثر صحة.

البيض :

لديك الأظافر أقوى وأصح، قد تذهب لأفضل غذاء آخر. البيض على نسبة عالية من الكبريت.  و الثير من المعادن ، والتي سوف تحقيق التوازن في مستوى الأحماض والقلويات في الجسم، وسيجعل أظافرك تبدو أفضل. ينصح الأسماك واللحوم أيضا . قد تختار أيضا الجبن والمكسرات، لأنها هي رائعة لأظافرك.

 

bf812a9b6a27198769142a89dcfe1fa0 لصحة اظافرك افضل اطعمة هنا

 

حبوب الحديد :

فإن نقص الحديد جعل أظافرك تبدو شاحبة وأنها سوف  تكون هش و تكسر  بسهولة. وبالتالي، يجب توسيع استخدام تلك الأطعمة، والتي هي نسبة عالية من الحديد. يتم إدراج الفاصوليا من بين أفضل الأطعمة لصحة أظافرك وأقوى.

iron supplements 400x400 لصحة اظافرك افضل اطعمة هنا

إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن نصائح لك و لعائلتك
IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة