قصتي مع الاستغفااار حياااكم

مرحبا حبيباتي  رح أطرح قصتي أتا شخصيا مع الإستغفار أتمنى أفيدكم…213728111904 قصتي مع الاستغفااار حياااكم
طبعا كلنا نعرف أن الإستغفار يحقق المعجزات و أنا تحققت معي معجزة راااائعة كانت بالنسبة لي مجرد حلم ZvdxJ2 قصتي مع الاستغفااار حياااكم
في هاذي السنة إجتزت شهادة التعليم المتوسط …… بس ما أبليت بلاء حسن في الإختبار كنت أكتب الشيء يلي يخطر على بالي 313728111906 قصتي مع الاستغفااار حياااكم ……..وكنت يوم عن يوم تزداد حالتي سوء بسبب إجاباتي في الإختبار لأنها كانت تقريبا غلط في غلط ومجرد خرابيط EYdyQ2 قصتي مع الاستغفااار حياااكم ….. ولما خلصنا الإختبار قعد أسبوعين لحتى تطلع النتيجة وكل واحد ياخذ على قد عملو 012 قصتي مع الاستغفااار حياااكم طبعا أنا في 15 يوم هذوول إنتهزت الفرصة و كنت أستغفر تقريبا 24 ساعة/24 ساعة حتى وأنا نايمة أحيانا 0192 قصتي مع الاستغفااار حياااكم ……….وكنت أقوم في الثلث الأخير من الليل وأدعي ربي وأنا غرقانة في دموعي 6vCKp4 قصتي مع الاستغفااار حياااكم6vCKp4 قصتي مع الاستغفااار حياااكم ……….. و كنت أقرأ قصص ناس داومو على الإستغفار 0137281119026 قصتي مع الاستغفااار حياااكم ……….و كنت أتفاءل جدا و كنت على يقين أن ربي رح يحققلي حلمي و هو أني آخذ أعلى الدرجات وأكون من الأوائل 0098 قصتي مع الاستغفااار حياااكم0098 قصتي مع الاستغفااار حياااكم ……….و ماتصدقون لما طلعت النتائج لقيت حالي أخذت علامة ممتاااااااااازة جدا وطلعت اثانية على مستوى المدينة 313728111906 قصتي مع الاستغفااار حياااكم313728111906 قصتي مع الاستغفااار حياااكم …………..ياااااااربي و الله ماصدقت و تأكدت أنو الإستغفار بذاته معجزة حقيقية أتمنى أني أكون ماطولت عليكم بس هذي قصتي مع الإستغفار أتمنى تعجبكم مع السلامة أحبتي……… 101 قصتي مع الاستغفااار حياااكم101 قصتي مع الاستغفااار حياااكم0137281119026 قصتي مع الاستغفااار حياااكم0137281119026 قصتي مع الاستغفااار حياااكم


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن نصائح لك و لعائلتك
IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة