لتنحيف الارداف عن تجرررربة

dff78cce5b05363eb01a1a9fc30f570a2 لتنحيف الارداف عن تجرررربة

 

لمن تريد تنحيف الأرداف:
رجيم اللقيمات يفيد جداً في ذلك.
والسبب أن الإنسان يتناول فيه الكربوهيدرات يومياً بالإضافة إلى جميع مكونات الغذاء الصحي. وبما أن الكربوهيدرات هي المسؤلة عن الإحتفاظ بحجم العضلات لذلك فإن نقص الوزن في رجيم اللقيمات يكون فقط من المناطق التي بها دهون مثل الكرش والأرداف فينقص حجمهما كثيراً.
يفضل استخدام الفلفل الأسود والفلفل الرومي خاصة مع البيض بدون خبز في اثنين أو ثلاث لقيمات في اليوم يساعد على حرق الدهون ، كما أن استخدام قليل المستطردة مع ملعقة كبيرة من التونة، يؤدي إلى نفس الهدف .
ولا وجد أي فاكهة تزيد الوزن طالما الحجم في حدود اللقيمات ، وكل المأكولات حتى السلطة الخضراء تزيد الوزن إذا كان كميتها كبيرة ، فدرجة الشبع مرتبطة بكمية السعرات الداخلة إلى المعدة .

 

95c360e6c4e523bcf36b448f2762d40b1 لتنحيف الارداف عن تجرررربة

 


إذا كنت ممن يشعرون بالجوع دائما إعتمدي في نظام اللقيمات على ملعقة كبيرة من البسبوسة مضاف إليها ملعقة صغيرة من الصنوبر ، حيث ثبت أن الزيوت بهما تعمل على منع الشعور بالجوع . أما باقي اللقيمات يفضل أن تكون من ثمار الفاكهة . وهذا بمعدل 4 لقيمات بسبوسة وصنوبر بالإضافة وثلاث لقيمات أخرى من ثمار الفاكهة على مدار اليوم . ولا تنسي وجبة المكافأة في نهاية اليوم .

7c213077e57d953c6a3a7174865e9fa91 لتنحيف الارداف عن تجرررربة


تعودوا على ممارسة التمارين الرياضية يوميا" : تساهم رياضة شد و مرونة العضلات بتقويتها كما أنها تساعد على المحافظة على وزنك المثالى وتساعد تمارين تخسيس الجسم فى الحصول على جسم أفضل .

أرجو ان تكوني قد فهمتي مدي أهمية وتأثير توازن المواد الغذائية في تلك الحمية. وأن فقدان الوزن بطريقة صحية أمر ممكن من خلال إتباع أسرع حمية غذائية في العالم التي تحدثنا عنها في الأعلي. لذا تناولي الوجبات بكميات صغيرة وتناولي أيضا الوجبات الخفيفة ذات السعرات الحرارية القليلة للحفاظ علي عدد السعرات الحرارية القياسية.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن نصائح لك و لعائلتك
IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe

IFTTT

Put the internet to work for you.

Turn off or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة