تعرفي الى إتيكيت واصول صالونات التجميل

الكثير من سيدات المجتمع منتظمات في زيارة صالونات التجميل فاذا كنتي منهن اليك القواعد العامه واداب الذهاب الى صالونات التجميل سوف تساعدك على التصرف بطريقة لائقة اثناء تواجدك هناك.

تعرفي الى إتيكيت واصول صالونات التجميل, اتيكيت صالونات التجميل , قواعد صالونات التجميل , اداب زيارة صالونات التجميل


- تجنبي الحديث بصوت عال على الهاتف الخليوي: بالنسبة للعديد من الأشخاص، الذهاب إلى صالون التجميل هو وقت للاسترخاء والراحة والابتعاد عن الضجيج والازعاج. لذلك حتى لو كنتِ تشعرين بالملل ما بين الخدمات، لا تستخدمي هذا الوقت للحديث على الهاتف بصوت عالٍ. في حين أن معظم صالونات لا تحظر استخدام الهواتف، إلا أنه من قواعد الذوق العام خفض الصوت اثناء استخدام الهاتف أو التحدث مع صديقة.

-لا تعبري عن مخاوفك بصوت عالٍ: في بعض الأحيان، يمكن أن تقترح مصففة الشعر قصة أو لوناً جديداً ولست مضطرة للموافقة على هذه الاقتراحات اذا لم تعجبك، فهي اقتراحات في النهاية، وأنتِ ستدفعين ثمن هذه الخدمات. ولكن هذا لا يعني أن تصرخي في وجهها أو تختلفي معاها أو يحتد النقاش لدرجة أن تتبادلا الاتهامات.

- لا تقومي بأخذ أو تمزيق أحد الصفحات من المجلات المتوفرة في الصالون: توفر العديد من صالونات التجميل أحدث اصدارات المجلات والصحف والمنشورات الاخرى التي تتحدث عن الجمال والتجميل وصبغات الشعر، ولكن حتى لو أعجبك موضوع أو مقال أو صورة اياك والقيام بأخذها دون أذن مسبق من السيدة المسؤولة في الصالون. في النهاية هذه المجلات ملك للصالون وهي لتسلية الجميع.

لا تطلبي مشروباً ساخناً أو بارداً ما لم يكن متوفراً: تقدم بعض الصالونات خدمة خاصة للزبونات مثل تقديم المشروبات الساخنة أو الباردة السريعة، إذا لم يعرض عليك أحد هذه المشروبات فلا داع لطلبه لأن هذه الخدمة قد لا تكون متوفرة وأنت بذلك تحرجين الموظفات اللاتي لا يملك مثل ذلك القرار.

-لا تنسي البقشيش: بصرف النظر عن دفع مصاريف الخدمات التي قمت بها في الصالون، يجب أن يكون لديك بعض الأوراق المالية من فئات مختلفة، حتى يتسنى لك اعطاء الموظفات التي قمن بخدمتك بعض البقشيش لا تنسي بأن الاجور في هذه المهن متدنية واي بقشيش إضافي هام بالنسبة لهن، بالطبع إذا كانت الخدمة مميزة.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن مقلات مميزة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة