احذري هذه الأخطاء الماكياج التي تجعلكِ تبدين مُتعبة

قد تظهرين في بعض الاوقات بشكل غريب يجعلك متعبه ومرهقة حيث تظهر عيونك منتفخة، ووجهكِ شاحب اللون وملامحكِ فاقدةً للحيويّة؟ وجهكِ قد يبدو متعباً بالرغم من وضعكِ للماكياج والسبب هو وقوعكِ ببعض الاخطاء الشائعة التي ترتكبينها دون إدراككِ للأمر.

احذري هذه الأخطاء الماكياج التي تجعلكِ تبدين مُتعبة , اخطاء الماكياج


لا تبدئين بالترطيب
تطبيق الماكياج على بشرةٍ جافّة من شأنه أن يجعلها تبدو بمظهرٍ أقل حيوية وجمالاً. لذا لا تنسي أبداً البدء بكريم الترطيب قبل وضع المستحضرات الجماليّة على وجهكِ.
استعمال الكونسيلر الغير مناسب
استعمال الكونسيلر الداكن جداً أو الفاتح جداً بالنسبة للون بشرتكِ له مفعول عكسيّ، إذ يبرز الهالات السوداء التي تحاولين إخفاءها. إختاري كونسيلر بلونٍ أفتح من لون بشرتكِ بدرجة واحدة، وقومي بتطبيقه في منطقة مضاءة للتأكدي من اندماجه بشكل مثالي على عينيكِ.
لا تطبّقين بودرة الخدود
خدودكِ تحتاج للقليل من اللون لتبدو ملامحكِ حيويّة، لذا فإن تطبيق كريم الأساس دون بودرة الخدود سيبهِت وجهكِ ويجعلكِ تبدين مرهقة.
الكثير من الآيلاينر
إستعمال الآيلاينر بشكلٍ مبالغ به وباللون الأسود الداكن، سيجعل عينيكِ تبدو أكثر تعباً إذا كنتِ قد حصلتِ على القليل من النوم في الليلة السابقة. لذا استعيضي عنه بلون الآيلاينر الأزرق أو استخدمي اللون الأسود على الجفن السفلي فقط بطريقة خفيفة.
تحبّين الألوان الحياديّة!
قد يكون الماكياج الحيادي صيحة من الصيحات الجماليّة على منصّات العروض، إلا أنه نادراً ما يبدو جذّاباً في الحياة اليوميّة إذ لم بتم تطبيقه بطريقةٍ محترفة. النتيجة ستبدو بشرتكِ متعبة وباهتة، لذا إحرصي على إضافة القليل من الألوان الحيويّة حتى الناعمة منها إلى ماكياجكِ، كأحمر الشفاه أو ظلال العيون.



إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن مسكات سهلة لجمالك

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة