بالخطوات طريقة تكسير الشعر القصير

لإظهار جمال الشعر والتأنق بتسريحة شعر جديدة لشعرك القصير إليك الأبرز في ذلك تكسير شعرك القصير وذلك بإضافة تموجات عريضة أو رفيعة ويمكنك عمل هذه التسريحة في المنزل بخطوات بسيطة وغير معقدة ، فإليك خطوات وطريقة تكسير الشعر القصير .
بالخطوات طريقة تكسير الشعر القصير, تكسير الشعر القصير, خطوات تكسير الشعر,
اغسلي شعرك جيداً واتركيه حتى يجفّ شرط أن يبقى رطباً قليلاً، وبعدها استخدمي مثبت الشعر أو الكريم الخاص بالشعر وضعيه على خصل الشعر.

استخدمي رباط رأس ناعم وضعيه على رأسك وابدأي بلف شعرك عليه من الأسفل إلى الأعلى ومن الخلف إلى الأمام. ويمكنك قسم الشعر إلى النصف عند الجبين أو على أحد الأطراف.


وإن كنت تريدين الحصول على كثافة في الشعر من الأمام ننصحك برفع الرباط قليلاً عن الجبين. وكلّما شدّدت الشعر أكثر على الرباط تحصلين على تموّجات أكثر وكلما أرخيت الشعر حصلت على تموّجات عريضة.

ثبّتي خصل الشعر على رباط الرأس مستخدمةً الدبابيس، ومن ثم لفّي رأسك بقطعة قماش لتثبتي الخصل على الرباط ولتثبيت الشعر أو استخدمي قبعة الحمام البلاستيكية.

اتركي شعرك الملفوف من ليلة إلى أخرى، وفي اليوم التالي كل ما عليك فعله هو فكّ الرباط وتحرير الشعر من الدبابيس، وبعدها إدخال أصابعك بلطف لفصل الشعر عن بعضه، وبذلك تكونين قد حصلت على شعر مكسر جميل. وإذا لاحظت أن بعض الخصل لم تأخذ الشكل المناسب يمكن إعادة ترطيبها ولفّها من جديد من خلال الدبابيس وانتظارها حتى تجفّ لتأخذ الشكل المطلوب.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن مقلات مميزة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة