خمسة تمارين رياضية للتخلّص من الدهون المتكدّسة عند الظهر

اذا كنتي تعانين من وجود دهون متكدسه في الظهر اليك خمسة تمارين رياضية تخلصك من الدهون المكدّسة عند هذه المنطقة لتصبح مشدودة ومنحوتة بشكلِ مثالي.

خمسة تمارين رياضية للتخلّص من الدهون المتكدّسة عند الظهر, الدهون المتكدسة في الظهر


تمارين القفز على الحبل:
قد تشعرين أن كتفيكِ ينالان معظم المجهود والإفادة من خلال هذه التمارن لكن لا تنسي أنها مرتبطة بظهركِ، وبالتالي فإن كل عضلاته لها حصّتها من هذا التمرين الرياضي الممتع والسريع.
تمارين الضغط:
قومي بالتمدّد على بطنكِ بخطٍ مستقيم وابسطي يديكِ لتكون أعرض من كتفيكِ ثمّ إبدئي برفع جسمكِ مع الحفاظ عليه مشدود خصوصاً الرجلين. مارسي هذه التمارين 3 مرّات ترتاحين خلالها، وفي كلّ مرّة تكرّرين فيها الحركة 5 مرّات، ليكون مجموعكِ 15 حركة من تمارين الضغط.
الآلة الدرّاجة:
إستخدمي الدرّاجة الثابتة لشدّ عضلات ظهركِ وكتفيكِ. يكفي أن تجلسي بطريقة مستقيمة على الآلة وتدوسين بطريقة سريعة، ولنتيجة أفضل، قومي بالحركة بالإتجاه المعاكس بين الحين والآخر لحرق الدهون بشكل أسرع.
تمارين التجديف:
لا عجب أن آلة التجديف الرياضيّة لاقت رواجاً في السنوات الأخيرة في النوادي الرياضيّة، فالمثابرة باستخدامها تشدّ عضلات ظهركِ وكتفيكِ وتنحتها بطريقة مثاليّة.
اليوغا:
إن كنتِ من محبات اليوغا فأنتِ لا شك تتمتّعين بظهر مشدود خالٍ من الدهون، فهذه الرياضة قادرة أن تنحت ظهركِ وكلّ جسمكِ فيصبح رائع.


إقرإي أيضا مواضيع أخرى عن صحة

IFTTT

Put the internet to work for you.

Delete or edit this Recipe






author

رولا كريم

مدونة في مجال التجميل و العناية بالنفس و مهتمة بكل ماهو جديد في هذا المجال، و مولوعة بالمطبخ و الوصفات الناجحة و الشهية

ليست هناك تعليقات:


قناة جمالك جمال

جمالك جمال

المشاركات الشائعة